المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل رضي الله عن عمر الفاروق ليت له اشباه لكان الناس بخير سعدت بمرورك ومتابعتك أستاذتي تباشيرالأمل تشرفنا
قوانين المنتدى