اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِصآر مشاهدة المشاركة
آلصوره رهيبه ججججداً .
حبيت المنظر يآخي ☹
بنتظآر جديدك أخي .
أهلا وسهلا بك

شكرا على المرور