المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.Queen ههه يالله ع الطيبه ههه شو بيعطوني زد؟ الله يبارك فيك ههه ننتظر امورة ونشوف جائزتك ^_*
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى