السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحاسيس انسان ...هلا فيك
هلوسات ويا لها من هلوسات قرأت فيها بعضا مني فما الانسان ان لم يحمل بقلبه شيئا من تلك الهلوسات المتناثرة على صفحات الرواق .. رائع جداا أخي أحاسيس .. بوركت الانامل ..والعذر كل العذر منك لتأخر وصولي
ودي وخالص التقدير أريج الرياحين
أستاذتي وأختي ..أريج الرياحين
كم أفتقد حضور روحي بينكم.. فقد أصبحت جعبتي خالية
وقريحة الكتابة قد إحتضرت وماتت
وما هذي إلا هلوسات صعقت قلبها حتى بانت مبعثرة
فهنيئاً لي حضورك الجميل
حفظك الله
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..