س1/*مآ هو أول عطر استعملته في حيآتكـ ؟*

عطر تايتنك هدية من الوالد

س2/*هل تفضل/ينـ دهن العود على العطور ؟*

لامااحب العود ابد

س3/*مآ العطر الذي لآ تستغني عنهـ إطلآقا ً ؟*

عطر إيلي صعب+ مونت بلانك+ المسك الابيض

س4/*مآ العطر الذي جربتـه وأحببته ؟*

عطر هرمز لكنه رجالي + عطر 212 الفضي وهم رجالي+ عطر فهرناهيت خخخ رجالي+ ودنهل عذاب لكنه رجالي بس رشة وحدة ماتضر+ عطر كوكو مودموزيل+ عطر مرسيدس+عطر بلاك اكسس+اسكاد ماغنيسوم+لاكوست الاحمر+جوتشي بومب ...وايد عطور خخخ مااقدر اتذكر



س5/*مآ العطر الذي اعجبكـ على غيركـ لكنكـ لم تجربه ؟**

ماكو عطر اللي يعجبني اخذه+ العطر اللي كان عندي وكرهته عطر سكرفايس من كثر ماكانت ربيعتي تفش منه كرهته

س6/*مآ هو العطر الذي يحمل لكـ ذكريآت خآصهـ او يذكركـ بـ شخص معين ؟*

لا ماكو عطر