اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخِي مآت ! مشاهدة المشاركة
ء


جمييلة جداً ،
يعطيج الله العآفية ؛
موفقة '
...
بعضٌ من جمال مرورك الراقي..
عافاك الكريم وأسعدك