اعترف اني لم انم "
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة ما تهاب خيول الغدر اعترف اني لم انم " أعترف انتي بالذات أحسن ما تنامي هع
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى