المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة وأنا كيف تشوفني ؟ *__* اخ عزيز ذا اصل طيب وكريم اخلاق وما انا اللي اشوفك طال عمرك اخلاقك وافعالك هي من ترسم ملامح وصفك
قوانين المنتدى