المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف جالسين يابه تو باديين السهرة اعترف النوم شي مقدس بالنسبه لي
الحمد لله والله اكبر استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى