السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المزيون... هلا فيك
سكب عذب وجميل جداا .. وكيف لا يكون كذلك..
وحروفه تشكلت وتلونت وتزينت بالشوق والنجوى..
عزف ليس بالغريب علييك اخي
سلم قلبك ونبض قلمك
خالص الود والتقدير
أريج الرياحين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المزيون... هلا فيك
سكب عذب وجميل جداا .. وكيف لا يكون كذلك..
وحروفه تشكلت وتلونت وتزينت بالشوق والنجوى..
عزف ليس بالغريب علييك اخي
سلم قلبك ونبض قلمك
خالص الود والتقدير
أريج الرياحين
مريم
يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي
♡♡