ما شاء الله عجيييبه
صار لي ساعه اضغط عليها مرتين ابي أسوي لايك
نسيت انها السبله هههه
مبدع ما شاء الله
عجبني العزل كثير
و الفوكس ضابطه عدل![]()
أحسنت و ننتظر جديدك
اي عدسه تستخدم..؟
ما شاء الله عجيييبه
صار لي ساعه اضغط عليها مرتين ابي أسوي لايك
نسيت انها السبله هههه
مبدع ما شاء الله
عجبني العزل كثير
و الفوكس ضابطه عدل![]()
أحسنت و ننتظر جديدك
اي عدسه تستخدم..؟
❤️
..
اللهُم آمين لكل مافي " قلبي "
..
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك
الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف