ههههه احلى شي عيل يلا تصبح ع خير..بسير عشان ما اخوفكم
ههههه احلى شي عيل وبقره وعنز يلا تصبح ع خير..بسير عشان ما اخوفكم
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى