اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.Queen مشاهدة المشاركة
ههه مب لازم تلفها احنا بنلف الراس عادي ههه
جمييييله
والمكان جننننه
وين هذا؟

موفق و للأمام أن شاء الله
هههه

شكرااا لمرورك استاذه كوين

هذي حدائق الشاي بماليزيا

تسلمي ع المرور