المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة رااااااااااااااااائع كل الشكر لك عزيزتي اسعدني مرورككء '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى