المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مبارك لك الألفية الجديدة الله يبارك في حياتك أختي 100 بيسة
وَإِذَا حُيِّيتُم بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّوا بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ حَسِيبًا
قوانين المنتدى