المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo جميل جدا تصويرك يا غياهيب الأخيرة جميلة ..بالتوفيق لكي مع الممارسة ستصبحين بارعة شكرا لك ...تستحق التقييم مساء القلوب آلطيبه... تشرفت بمرورك استاآذ بيبو شهاآده افتخر فيها وشقرآا ع التقييم... تحيآااتي لشخصك الكريم
قوانين المنتدى