المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخِي مآت ! ء ما شاء الله ، جمييل جداً ؛ يعطيك الله الععَافية موفق ' الله يعافيك يا مخي مات أشكر تواجدك العطر^^
هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي ! أشتاق للقائهم كثيراً غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي وأرغب وصلهم دوماً لكن…. طريق الذل لا يهواه قلبي وساقي ******************* I love you Maxima This is My Life
قوانين المنتدى