اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 مشاهدة المشاركة
أعترف
أخونا مؤنس
كيف تقدر ذاتك ونفسك؟
ليش احيانا نحس انا اقل عن الثانيين بالرغم الله وهبنا صفات جميله.؟؟؟؟

أعترف ياختي محد أقل عن حد ، كلنا ولاد تسعة والله وهبنا صفات .كل حد يتميز بشي عن غيره.

عاد اهم شي تبقى القناعة ف داخلك وكيف تعايشي وضعك مع كل الظروف.