المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ لانهم بلا عقل ويقلدو تقليد اعمى ماعرفو يستغلو ها البرامج بطريقه صحيحه بدل لاينفعو عمرهم ويقدمو شي مفيد صارو مصخره ولعبه امام الجميع ... عاد تشوف التعليقات.... مصخره . استهزاء. مجامله. كذب ونفاق. وهو فرحان محصل لايك الله يعقل عليهم فعلا تجيهم تعليقات سلبية كثيرة بس هم خبر خير
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم
قوانين المنتدى