اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ مشاهدة المشاركة
لانهم بلا عقل ويقلدو تقليد اعمى ماعرفو يستغلو ها البرامج بطريقه صحيحه

بدل لاينفعو عمرهم ويقدمو شي مفيد

صارو مصخره ولعبه امام الجميع ...


عاد تشوف التعليقات.... مصخره . استهزاء. مجامله. كذب ونفاق. وهو فرحان محصل لايك


الله يعقل عليهم
فعلا تجيهم تعليقات سلبية كثيرة بس هم خبر خير