جميل جدا،،شكرا ع الطرح

بس بضيف ع النقطه الأولى ،عن الحلم
أنا بنفسي كنت أخاف من بعض الأحلام و أتضايق و كذا، و حتى لدرجة أفسرها بنفسي أحيانا...
بس ف النهاية ما اهتميت أبد بالأحلام ، سواءً مفرحة أو محزنه و مخيفه ^_^

و شكرا *