جميل جدا،،شكرا ع الطرح
بس بضيف ع النقطه الأولى ،عن الحلم
أنا بنفسي كنت أخاف من بعض الأحلام و أتضايق و كذا، و حتى لدرجة أفسرها بنفسي أحيانا...
بس ف النهاية ما اهتميت أبد بالأحلام ، سواءً مفرحة أو محزنه و مخيفه ^_^
و شكرا *
جميل جدا،،شكرا ع الطرح
بس بضيف ع النقطه الأولى ،عن الحلم
أنا بنفسي كنت أخاف من بعض الأحلام و أتضايق و كذا، و حتى لدرجة أفسرها بنفسي أحيانا...
بس ف النهاية ما اهتميت أبد بالأحلام ، سواءً مفرحة أو محزنه و مخيفه ^_^
و شكرا *
.
.
Allah is always with you don't worry💜
.
.