المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 المجتمعات العربيه والخليجيه خاصه صعب اطبق مع اولادها التأخي وجلسات المصارحه مجتمع طاغي عليه العادات والتقاليد لن اشاطرك الراي اخي جمال 319 لانه حسب ماعودت الطفل منذو نعومه اظافره تسلم مرورك اسعدني
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى