المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي صوره جميله جدا وتصوير رائع استاذي يعطيك العافيه ماشاء الله انت وبيبو اصحاب سفرات بعيده.. حفظك الرحمن وننتظر المفاجآت القادمه وأنت الأجمل يا نديم الماضي عقبالك عزيزي^^ أشكر تواجدك العطر^^
هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي ! أشتاق للقائهم كثيراً غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي وأرغب وصلهم دوماً لكن…. طريق الذل لا يهواه قلبي وساقي ******************* I love you Maxima This is My Life
قوانين المنتدى