اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
...

يفوع لك قلبي ليا مر الاطلال
يا ليت مالي قلب يشتاق ويفوع

يا قو قلبك كيف تقطعني اسبوع ..؟!
قاسي عباااره

شيلة مؤثره راااقتني كلماتها وااايد ..
يعطيك العافيه غاليتي كلك ذووق ..

...
اسعدني مرورك العطر
ربي يعافيك ويبارك فيك