المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ... يفوع لك قلبي ليا مر الاطلال يا ليت مالي قلب يشتاق ويفوع يا قو قلبك كيف تقطعني اسبوع ..؟! قاسي عباااره شيلة مؤثره راااقتني كلماتها وااايد .. يعطيك العافيه غاليتي كلك ذووق .. ... اسعدني مرورك العطر ربي يعافيك ويبارك فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى