المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذولا منتشرين تووو واجد عطيهم راس صم وسايرهم ....هذا افضل حل طبعا مستحيل اسمع كلامه او استشيره ف شي لكن اذا جلست تحاده وتناقشه ع الكبيرة والصغيرة بيفرح ويزيد من فلسفته ويصير ماواسعتنه الارض. عسى ينقرضو قريب شكراا لك اصلا ماتلحق تتكلم غير حصلته يتفلسف ويتمدح انا سويت كذا وكذا
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم
قوانين المنتدى