اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذولا منتشرين تووو واجد

عطيهم راس صم وسايرهم ....هذا افضل حل

طبعا مستحيل اسمع كلامه او استشيره ف شي

لكن اذا جلست تحاده وتناقشه ع الكبيرة والصغيرة بيفرح ويزيد من فلسفته ويصير ماواسعتنه الارض.


عسى ينقرضو قريب


شكراا لك

اصلا ماتلحق تتكلم غير حصلته يتفلسف ويتمدح انا سويت كذا وكذا