فكرة سيئه
وراح تكون الخطوة الاولى للضياع
هالفئة العمرية حساسة واختلاط أعمار ال12 مع ال18
راح تسبب أستغلال وجرايم ..حتى لو المكان مراقب بس
بتظل بؤرة يتم التخطيط فيها لتجاوزات الله يكفينا شرها