المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره صباحووو تصوير جداً قميل غيهوب ^^ شسمهه لوين كنتي مسافره هههه يعطيك ألف عاافيه الغلا مسائووو الحلوين كح تسلمي حبيبتي انتي الاقمل ~~ بعييييد لاه هع بعدين اخبرج ^^ ... آزاهير شكرا تحف روحج
قوانين المنتدى