المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل هلا فيك فتاة الظاهرة نورتي... كلماتك رائعه وان شاء الله من تألق الى تألق وكما قال الاستاذ المزيون اكثري من القراءة لتكون كلماتك مميزة ورائعه دمت بسعاده،، باذن الله انتم رؤيا لنا شكرا جزيلا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى