المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ فعلاً صورة سريعة وإلتقاطة موفقة يا صديقي^^ وجميلة الصورة جداً يالله تعبت والله اصور كم مره هههههههه شكرا لك على المرور يا رفيقي
We're propose and Allah disposes You can follow me here: . Photographer Nikon FM3
قوانين المنتدى