المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخِي مآت ! ء ما شاء الله ، مبددع كالعادهه ؛ التصوير والصورة وكل شيء فيها جميل ، الله يعطيك الععَافية ؛ موفق ' اهلا بالغائبة ههه شكرا لك واسعدني تواجدك هنا
We're propose and Allah disposes You can follow me here: . Photographer Nikon FM3
قوانين المنتدى