اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زهرة الأحلام.. هلا فيك
رغم أنف الحزن ستمضي الحياة
وسنتجاوز كل عقباتها بكل أمل..
وبالتفاؤل سنرسم لنا طريقا آخر..
طريق مزهر بكل ما هو جميل
نص جميل جدا وبه كمية كبيره من التفاؤل
سلم نبضك والقلم أخية
خالص الود والتقدير
أريج الرياحين
غاليتي / أريج ..
سلمَ اللهُ حرفكِ الجميل ..
شكراً لِهذا الحضور ..
أسعدكـ الرحمن !