المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ مبدعة يا ضياء كعادتك بإنتظار جديك نعم "متألقة في سماء الإبداع" أشكر مرورك من هنا وتعليقك أستاذ نسيم الوادي.. رزقك الرحمن من حيث لا تحتسب . . الجديد موجود بإذن الله..
❃❻❸❷❻❃ . . . أسهم معنا وتصدق في المشروع القرآني *في كل بيت حافظ للقرآن الكريم* عبر الرابط https://quran.mara.gov.om/sadakat/di...44?type=school فرصتك الذهبية لاغتنام ثواب نشر علوم القرآن
قوانين المنتدى