كلام جميل.....هكذا هي الحياة
لاتخلو من منغصات او سوء حال والاهم من ذلك كيف نتعامل ونمضي ف الطريق الصحيح
نقل موفق
جزيت خيرا
كلام جميل.....هكذا هي الحياة
لاتخلو من منغصات او سوء حال والاهم من ذلك كيف نتعامل ونمضي ف الطريق الصحيح
نقل موفق
جزيت خيرا
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر *
* كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *