المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب الزجاج فعلا إبدأ بنفسك ثم إنصح الآخريين لكي تكون صادق مع نفسك وذاتك ... موضوع جميل شكرا لك شكرا لك أستاذ على الإضافة الجميلة .. دمت بخير
الحياة لا تعطي دروسا مجانية لأحد فحينما تقول أن الحياة علمتني تأكد بأنك دفعت الثمن ..
قوانين المنتدى