المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوصافي@ يسلموا على المعلومات المفيدة، لكن لا حياة لمن تنادي، ما يستويلنا عن الشاي والقهوه .!! هههه .. طيب .. وشكراً لمرورك
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى