المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح صورة جميلة صح فيها شوي خلل بس مااخبرك بارك الله فيك يامبدع هاااااااع اعرف انه فيها الكثير اريد منكم ان تستخرجوه يا شطار يلا
We're propose and Allah disposes You can follow me here: . Photographer Nikon FM3
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo هاااااااع اعرف انه فيها الكثير اريد منكم ان تستخرجوه يا شطار يلا قريت هالعبارة بنبرة أصواتنا لما نكلم الاطفال ههه تصوير جداً جميل ولونها حلو بعد بس لو ظاهرة كلها بتكون أجمل وأجمل .. شكراً لك
قوانين المنتدى