المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 ( ا ووووووف اليوم حر موت ) ان شاء الله نغيرها ما اجمل هذا الحر ما راح اجولك شي لانك اتخب اطنز وايد فما راح اجول غير شكرا عالمرور تسلم
قوانين المنتدى