المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اممم هو شكلها حلو بس احس خوساااره بتضيع صبغة السياره ..! ماخسارة على مليونير،،،،... ههههه
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
قوانين المنتدى