للهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ،
ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت !
أن تبسط على امي الغالية من بركاتك ورحمتك ورزقك .
للهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ،
ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت !
أن تبسط على امي الغالية من بركاتك ورحمتك ورزقك .
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...