المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الشيخه .. كالعاده لاجديد عليك هذا التميز والابداع الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الرائع .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) ألف شكرر اخخيء '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى