المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف شو اسوي كل ما جيت أبا اروح الخاص يمتلئ الشيمة لا تروح وخلك جالس وع الأقل دش بين فترة وفترة لكن عاد الحين خلاص وصل أجل الرحيل بلا عودة أعترف صدجني يعني هاهاها نعم سوالفك لوعاان هع
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى