التوقيت : 3 الفجر
اليوم : الجمعه
المكان : بيت راشد
(هديل )
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
طبعا دخلت القفص الذهبي وتخليت عن كل الكبرياء الي فيني اظل مع راشد واخدمه واخدم امه ارحم بمليوون مرة من ارجع لدار اليتامى .. دمعت عيني وانا اشوف ملامح عماد فوجه راشد المفروض هو يكون مكانه ... بصراحه ما احس بالحب اتجاهه .. لكن له احترام ويمكن مع الايام ينولد الحب
الي صار اخبركم لااه ولا ما تبون ؟؟
مر علي راشد ودخلت محل حلو فالسيتي اشتريت فستان بسيط وكذا وعقب اخذت شوية ذهب طلعنا من هناك ونزلت صالون وقلت لها ابا تعديل خطوبه من مكياج وتسريحه .. فهالوقت كان راشديحجز لنا عشا فمطعم راقي وطبعا عمتي خديجه اصرت عليه اننا نبيت ف فندق الليله انا استغربت وقلت يمكن هالانسانه بتكون طيبه معاي
رسلت له مسج ( انا خلصت ) بصراحه ما كنت احس بذاك الحياء الي يحسون فيه البنات اول ليلة ما ادري يمكن لاني شاكه انه ما بيصير شيء
دق عليي راشد لبست عبايتي والشيله اي كلام هع بعدني ما تعودت ع الشيله عدل وتذكرت انه لازم اغطي ويهي اوووف حررر بيكون
نزلت وركبت ورى ما ركبت جدام ما ادري ليش الفندق كان شوي بعيد بس شكله حلو صح هو ما شكله غالي وايد بس شسوي فتح لي راشد الباب ومد لي يده وانا انصدمت شكله يبا ياقلمني على الوضع مديت يدي ومشينا
طلعنا ع طول وركبنا اللفت
راشد : هديل
هديل : ------ صامت
راشد : ما ناوية تتكلمي
هديل : هههه << ضحكت ببراءة
وقف اللفت وطلعنا ولما طلعت انفجت الشيله عن ويهي وشفت ويه ما هو غريب عليي
لحظظظظة 0.0 كنت مصدومة بجد هذا ربيع عماد وقد يخززني خز فيني ولاحظت نظرات راشد انتبهت لنفسي وتغطيت ومشينا
بس شو يسوي هني وغريبه ياي الفندق بروحه .. طنشت السالفه وانا افكر لو دخلت بيجيني هواش من عند راشد
دخلنا الغرفه
راشد : تقدرين تاخذين راحتك بروح اغير ملابسي
هديل : اوك
فصخت العبايه وشفت كيف العشاء مرتب فالصاله الي فالغرفه وحركات ورد وشموع هع يطلع منه راشد
رحت للمرايه اعدل شكلي واتاكد منه وسرحت بافكاري فعالم ثاني
ما حسيت غير بيد راشد ع خصري
راشد : والله حلوة بس تعالي ناكل لان حدي جوعان
انا حمرت وابتسمت بحيا
جلسنا على الاكل وكل شيء كان حلو ليما قام راشد يغسل ايده وتوجه للسرير ساعتها حسيت بالم فبطني
قمت من الاكل ودق راشد عليهم ايوون ياخذون الاكل انا رحت صوب التي في وشغلت فيلم وعقب يسلت ع الكنب الي ف الغرفه
هههههه ابتسمت داخلي وانا اشوف علامات الاستغراب على ويهه احس كاني بديت احب هالرجال فيه براءة وملامحه ما تكذب ابد
هديل : راشد توها الساعه 12 خلنا نتابع فيلم
راشد : من عيوني حياتي
هديل ( ليه الحيا ) : تسلم حبيبي وقمت وسحبته من السرير ويسلنا نطالع الفيلم
راشد : تعرفين ان عيونج عذاب
هديل : ههه << بدلع .. فديتك
راشد: افداك حياتي
هديل : يووه راشد طلعت رومنسي
راشد متاكده اني رومنسي لحين
هديل : وش قصدك
راشد : غمضي عنونك
ما حسيت بعمري غير راشد يحملني متوجه للسرير
واللحين انا مفتشله وهو نايم عاتي هع حبيته والله هالانساان 3>
__________________________________________________ _____________________
اليوم : السبت
المكان: بيت بوريان
التوقيت : 10 صباحا
(روان)
---------------------------------------------------------------------------------------------------
اوووووف ملل من الكتب باكر عندنا امتحان مااث اوووف مالي بارض اذااكر اخذت فوني ودقيت ع هنوفه
هنوفه : اوووف ناقصتج انا بروحي ملتاعه من الماث
روان : سكتي بس خصوصا التطبيقات على القيم القصوى والعظمي ترفففع الضغططط
هنوفه : راحت الجامعه اذا على كذا
روان : فال الله لا فالج مينونه
هنوفه : شخبار ريان من زمان عنه
روان : الحمدلله وايد بخير
هنوفه : الحمدلله من زمان ما سالت عنه يحليله
روان : يب وايد قصرتي فيه مشغوله مع يوسفج
هنوفه : يلاا عاد تو ما نتكلم غير الجمعه بس
روان : الله يهديج
هنوفه : بباي
روان : بروووب هع
__________________________________________________ __________________________
(هنوفه)
--------------------------------
قررت ادق على ياسمين من زمان عنها
جاز : هاي
هنوفه : باي
جاز : يقطع شرررج ما تتوبين
هنوفه : هههههه لا تايبه
جاز : كيف الدراسه والحياه معاك
هنوفه : مرة لوووعان وك رف وارف
جاز : هانت حبيبتي
هنوفه : والله ما شيء مصبرني غير كلمة هانت
جاز : صح تعالي اخوي يسال عنج قاطعتنه اشووفج
هنوفه : ولخيييبه .. ترى وراي دراسه
جاز : هيه ادريبج شاده حيلج عسى ما يروج تعبج ع الفاضي
هنوفه : اميين الحبه .. متى بتردين من كندا
جاز : نهاية شهر 5
هنوفه : اها بنكون اختبارات فاينلز
جاز : موفقات عزيزتي
هنوفه : ترى بكرة اختبار ماث شكلي بجيب العيد
جاز : اييه ذااكري يوسف يباج مثقفه مثلي احم احم
هنوفه : ويا رااسج العووود اووك .. اوك سلمي ع يوسفي كثير
: من هذا يوسف ×_×
التفت واشووف احمد جاي صوبي
تلخبطت ما عرفت اتكلم
هنوفه : ولد صغيروون
احمد : هنوفه اختي ارجوج لا تكوني مثل باقي البنات ترمسين
هنوفه: احمد حبيبي وش فيك
احمد : بس انا من زمان ملاحظ عليج حتى دراستج ما عادت مثل اول ما عدتي تقعدين معنا كثير
هنوفه : والله بسبب ضغط 12
احمد : امي انشغلت بالدوام وانتي بعد
هنوفه : ي اخوي انا مالي غيركم انتوا عزوتي والله وضميته اسفه والله
ناظرت عيونه
هنوفه : احمد انت ريال البيت ونحن نعتمد عليك
احمد : صار الغاليه ,, والله انتي تدرين وش قد اغليج واحبج والله ما فيه اخت مثلج
هنوفه : تسلملي والله يا حلى اخ
احمد : هنوفه وعديني وعديني ما ترمسين شباب ترى كلهم كذابين
هنوفه : وعد يا اخوي
احمد : اوك .. يلا باي وسوري دشيت بدون لا ادق الباب
هنوفه : لا عاتي
طلع احمد والتفت ع الفون المكالمه بعدها ما تسكرت وسمعت صوت رفعت السماعه
هنوفه : جاز سمعتي شيء
جاز : والله بغت تدمع عيني
هنوفه : والله احمد اخوي ما فيه مثله
جاز : والنعم والله وش بتسوي اللحين
هنوفه : ما ادري بكلم يوسف لان صحيح كلامه
جاز : اذا احتجي مساعده باقناعه بقنعه وياج
هنوفه : ما تقصرين غلايه
جاز : بس ترى ما شيء تاخذين غير اخوي
هنوفه : ايييه استحي
جاز : خلي عنج من متى تستحين
هنوفه : مالت عليج
و سكرت الفون
__________________________________________________ __________________________
المكان : ملبورن ( استراليا )
التوقيت : 1 الظهر
اليوم : السبت
( ورده )
---------------------------------------------------------------------------------------------------
طبعا شيخ الحسن والدلاال طالع لكورس وانا مكاني بالفندق اوووف ملييت كثير استراليا حلوة من النافذه وهو حابسني هنيه شرات الدياي
والله مفكره اطلع اتمشى بس اخاف اضيع >_<
لحظه بطلع وما بستاذن منه يغيب من قال اصلا انه هو ولي امري
ادور مشاكل يب ووبكيفي
لبست جينز اسود وبوت ابيض مع تيشرت اسود وجاكيت ابيض عليه فرو وشليه سودا اخذت فوني والنظارة الشمسه وطلعت من الفندق
مشيت فشوارع مبلورن وشفت مطعم حلووو جذبني شكله ودشيت
ورده : هلووو
الجرسون : يس دارلي
ورده : كان اي هاف ذيس اند ذيس بلييز
الجرسون : اوك دارلي
شفت الفاتورة هع رقم عود شكله وايد فلووس فكرت اسحب بالفيزا الي نساها هشام هههههه سحبت وتغديت وطلعت يوخي عندهم الهوت وينجز شيء عجيييييب
عقب وقفت تاكسي وسرت اسوي شوبينج ملابس واغراض
كان كل همي اسحب فلوس ( الخسفه نست انه يوصل له مسجات انه فيه سحب من الفيزا )
دشيت يمكن 10 محلات اووف وايد اغراض خلصت وقفت تاكسي ورجعني للفندق ركضت للغرفه عشان اخش االاغراض فالكبت
دخلت بسرعه ودخلت الاغراض وسكرت الكبت
ورده : شت زين ان هشام ما رجع
ما حسيت غير بشعري ينسحب وصرخت
ااااااااااااااااااااي
هدني هدني مالك شغل فيني
هشام: سكتت عليج وايد تتطلعين بدون لا تشاوريني وتاخذين الفيزا وتسحبين هذي بعديها لج لان الفلوس رخيصه مثلج بس تطلعين بدون ششوري ليش ؟؟؟
ورده : هدني شعري يعورني ايييييييييييي .. ما احد ارخص من تراب نعالي غيرك
هشام : لو صار لج شيء شو بقول لابوج متى بتتربين وبتتصرفين بادب
ورده : طالع منو يتكلم عن الادب
دزيته باقوى ما عندي
هشام : ورده اتقي شر الحليم اذا غضب
ورده : اي حليم اذا غضب كل هذا وماغضبت وحششش ما انسان
هشام : ما بطقج بس تدرين شو باخذ عليج الفون ومفتاح الغرفه عشان تحلمين تتطلعين
ورده : الا فوني مالك شغل فيه
هشام : لاتخافي ما بحذف ارقام الشباب منه
ورده : يالكللللب
هشام : انا كلب والله لربيج
وانطقيت طق بس مو مشكله اموت لكن ما تموت الكرامه ولساني ما بمكسه
__________________________________________________ _____________________
نهاية البارت السابع عشر
ودي :
شمووع الحب 3>
البارت الثامن عشر ( مجبور اضحك يا زمان العجايب)
مدخل :
شكرآ يالدنيآ مآ قصرتي فيني
المكان : الفندق استراليا
التوقيت : 3 فجرا
اليوم : الاثنين
( ورده )
-------------------------------------------------------------------------------
طالعت عمري ف المرايه اوووف خدي اليمين للحين فيه اثار الضرب مسكت خدي وشهقت اااااااااااااااه اخذت ثلج وسويت له عقب حطيت له مرهم ..
تصدقوا انا برووحي ما مصدقه هشام لما سمعني صرت من قوة الضربه وقف وقام يصارخ
هشام : تعورتي وايد
ورده : ×_×
هشام : كله منج تعرفيني ما اريد اطقج بس انتي لسانج طويل
ورده : O_o
هشام : شو ه النظرات البايخه ودزني
وطلع من الغرفه ورجع بعد دقايق وفيده كيس ثلج ومرهم عشان خدي
ورده : هههههههههههه يحليلك لهدرجه خايف ان ابوي يلاحظ انك معذيني ومكلف على عمرك
هشام : ما برد عليج << وطلع منم الفندق عقب ما عطاني نظرات تحرق
يحليله هشام يعني صحيح كلام هيام لما قالت يحبج هههههه لا يا عمممري لا تضحكي على نفسج يمقن كاسره خطره بس والله هالوحش وين له مشاعر
قطع علي حبل الذكريات صوت طق الباب من الفندق ( تدرون انه اخذ المفتاح وفوني بعد :"( الله واكبر عليه )
ورده : يس هو از ذير
الجرسون : مدام ذير از أ فون فور يو
ورده : جست كان يو اوبن ذا دور اي لوست ماي كي
الجرسون : جست ويت
وبعد دقيقتين يمقن جاء وفتح الباب وعطاني فون الفندق
الجرسون : اي ويل بي ويتنج ااوت سايد
ورده : اوكي
ورده : الو
: نايمه
ورده : لا .. منو ما ميزت الصوت
: هههههه حلفي ورده
ورده : جد منو معاي بتقول ولا بقفل الخط
: خلاص خلاص هدي .. بقولج بس وعد م تقفلين الخط ف ويهي
ورده : بشوف
: لا قولي وعد بالاول
ورده : اوووووف وعد زييين خلصني
: هع وبعدج ويا طولة لسانج هذي
ورده : الظاهر انك م بتتكلم
: يبووي منج انا وليد ي الدووبه
ورده : وليييييد !! ..كيفك اخوي واخيرا فكرت تتصل وتسال عني
وليد: عبالي بتسكري السماعه ف ويهي
ورده : لا لا
وليد :وين فونج ؟؟ ادق عليه مغلق
ورده : مفضي التشاارج واساسا خربان اللحين اخذته لمحل يعدلون الفونات
وليد : خلي انزين هشام يشتري لج جديد
ورده : بس هذاك ابيه فيه صور
وليد : اها
ورده : انت اخبارك ويا هالراس وكيف كندا
وليد: كله تمام.. تصدقي
ورده : شو
وليد : مفكر ارجع البلاد وادير الشركه بدل ابوي لاني احسه بيكون يحس بفراغ بلبيت
ورده : صح والله .. م احد معاه بلبيت
وليد : وبعد شسمه مفكر اتزوج
ورده : لا .. اشوف تطورنا ولولولولولولولولويييش .. عاد منو سعيدة الحظ ؟؟؟
وليد : بصراحه ما اعرف بدور .. بس اكثر شيء باخذ هيام
ورده : هيام !!! اكبر منك بسنه
وليد : عاتي وش فيها احسها بنت عمي وكذا يعني
ورده : والله ما ادري بك .. انزين وابوي وش رايك ندور له عروس بدل ما تعرس انت
وليد : ظنج بيوافق .. ما فيه احد ياخذ مكان الوالده
ورده : ادري بس احسه وحيد مسكين
وليد : بكلمه وبشوف .. انزين من تعتقدي انها مناسبه له
ورده : والله ما بنلقى احسن من×××××××
وليد : هيه وانتي الصاجه ما فيه احسن منها بس ظنج بيوفقوا هما الاثنين
ورده : لا هما الثلاثاء ههههههههههههههه امممززح امممزح ...نحن نسالهم ونشوف اوكي
وليد : تم تم . تيك كير وسلمي على ريلج
ورده : تمام يوصل
وليد : ورده << قالها بنبرة تخوف وهاديه
ورده : هيييش
وليد : معذبنج هشام ؟؟؟
ورده : هااه لا لا ابد
وليد: متاكده
ورده : هع هع وفيه تاكيد هذي بعد
وليد : الله يهينكم بعض
ورده : اميين .. بباي طولنا ترى
وليد : يب خسرتيني
ااااااااااااااااه يا وليد معذبني وموريني الوووويل يا صبر السنين .. هالمورس باقي له 7 اشهر اووووووف مللللل
عطيت الجرسون الفون ولست اطالع تي في يمقن احصل شيء مسلي بدون لا احس نامت عيني
__________________________________________________ ______________________
المكان : بيت بو حمدان
التوقيت : 3 العصر
اليوم : الاثنين
(هنوفه )
-------------------------------------------------------------------------------------
دقيت على يوسف الي مو راضي يقتنع يب والله اللحين بدات احس بتانيب الضمير
يوسف : هنوفه يا ماما بودرج ما هين عليي فهمي اني صرت احبجججججج فهمي
هنوفه : يعني انا الي العب عليك
يوسف : عيل
هنوفه: عيل شوو ؟؟؟؟
يوسف : هنوفه : ترى ما بقي شيء وبتخلصي وبتقدم لج
هنوفه : لا يوسف ما اتفقنا على كذا
يوسف : اشوفج بداتي تغيري كلامج
هنوفه: ما غيرت متفقني ادرس ف الجامعهه 3 سنوات بالاول بعدني صغيره
يوسف : 3 سنوات ما تبينا نتكلم متاكده
هنوفه : يوسف !!
يوسف : مات يوسف !! اذا هذا كلامج
هنوفه :صبر سكر واتصل علي بعد 10 دق اوك
يوسف : يصير خير
سكرت الفون
طلعت من بيتنا روحت بيت روان
كنت لابسه جينز ازرق مع تيشرت اسود .. ورافعه شعري ذيل حصان وحاطه كحل ازرق هع كاشخه فديتني .. كنت ابا البس شيله قلت مما لازم ترى ما احد غير روان وخالوه عزة وعمي
دشيت من بابا المطبخ زطلعت ركيض لغرفة روان
ع السرير ..
روان : كنت اريد ادق عليج عشان تتفاهمون
ريان : ما بقى شيء عشان نتفاهم فيه
هنوفه: شو صاير
ريان : ترى انا عرت بكككل شيء
هنوفه : ايش اي شيء
ريان : هنوفه لا تخبيء بزياده
هنوفه : ريااان تكلم
ريان : انا عارف بالموضوع كاامل
طالعت روان و غمزتلي ففهمت انه مو موضوع يوسف .. ارتحت نسبيا
هنوفه : تكلم بدون غمووض ..
ريان: هنوفه لو تقدمت لج بتوافقي من الاخير
نزل ه الخبر علي كصاعقه زلزلتني فكرت فيوسف وف احلامنا الي خططنا لها قطع علي صوت فوني
طبعا الي متصل هو يوسف
رفعت السماعه :الو هيام .. كيفج حبيبتي
طبعا يوسف يعرف ان هالطريقه لما يكون احد جنبي
يوسف : مشغوله شكلج هنوفه
هنوفه : شوي غلاتي مشغوله اكلمج بعدين
يوسف : اوك
هنوفه : بباي عسوله
كان ريان يناظرني وينتظر مني جواب
هنوفه : ريان انا وانت مجرد
ريان ( قاطعني ) : ادري اخوان واخوان واخوان ما عندج غير هالكلمه .. تذكري يوم زعلتيني وبكيتي بحضني والله العظيم القميص مكانه بالكبت ما غسلته .. شاريج يا هنوفه وانا ولد عمج واولى واحد فيجج
هنوفه : ما ينجبر قلب على قلب .. ما اقدر اتخيل اني بكون زوجتك
ريان : هنوفه ارجووووووج فهميني احببج والذي خلقني احبججج
هنوفه : بس انا قلبي ما يبيك
ريان : قادر اخذج بالغصب والله وما احد بيقدر يمنعني اللكل يقول نحن لبعض من واحنا صغار
هنوفه : ما ينجبر قلب على قلب تفهم ريان
ريان : هنوفه حرام عليج والله حرام عليج الي تسويه فيني
هنوفه : وين الحرام .؟؟ اذا الدين لا اكراه فيه ؟؟ عاد فيه اكراه بالزواج
ريان : تمام بنت العم وايد مشكورة الظاهر اني كنت غلطان لما عميت عنوني عن كل البنات ولاني كنت اشوفج بقلبي ؟؟ اللحين ولد عمج الي يحبج من كم سنه بتخلينه عشان واحد تحبيه من بعد الملكه !!!!!!!!!!!
هنا قلبي جاته صدمه ارتعش من مكانه بس مو معقوله اهد يوسف بعد ما حبيته وذبت بهواه
مستحييييييييييييييييييييييييييييل
ريان : ع العموم انا باقي لي هالسنه وبخلص وبرد البلاد وبعد اسبوع طيارتي عندج فرصه تفكري .. لاني اذا رحت ورجعت ساعتها بتشوفين ريان بشكل 2 .. ساعتها لا اخوان ولا اصدقاء بيني وبينج السلام وبسس
وطلع من غرفة روان وسكر الباب بقووووووووووووه
المكان : احدى الجامعات الكنديه
التوقيت : 8 : 30 ص بتوقيت كندا
اليوم : الاحد
( ياسمين )
------------------------------------------------------------------------------------------------
اووووف والله اشتقت البلااد وولهت ع اهلي وايد يا ربي هانت هانت لازم اشد حيلي .. هنوفه قربت تخلص متعسه ع قولتها واكيد بيخطبها يوسف وبتفرح امي يالله عسى خير
بصراحه الجو هنا فظيع صح برد وكذا بس والله وايد احن حق اهلي
كنت اتمشى وانا سرحانه ليما دقيت ف شخص
جاز : اي ام سوري
****: لا عاتي
( كنت منزله راسي و م انتبهت)
ميزت الصوت
جاز : انت ؟؟
هو : انتي
جاز : سبحان الله انت نفسه الي ف المطار معقولة !!!
هو : ايوا .. تذكرين اسمي وليد
جاز : لا لا م اذكرك ع العموم السموحه اخوي
وليد : لا عاتي حصل خير
مشت عنه بس وقفني صوته
وليد : حتى م تعرف ت ع اسمج
جاز : ياسمين
وليد ( تمتم بداخله بس سمعته صج والله بيضا وريحتج طيبه مثل الياسمين )
جاز : قلت شيء
وليد : لا لا ابدا
جاز : سي يووو
يالله الدنيا كيف صغيره وشلون تجمع هالصدف
اهم شيء م انسى ادق ع هنوفه اتطمن على النسبة
__________________________________________________ _____________________
المكان : بيت بو حمدان
التوقيت : 2:15 م
اليوم : الاحد
(عزة)
----------------------------------------------------------------------------
قاعدين انا والعيال نتغدا وانا مع عيالي جسديا لكن عقليا سررررررررررررت بعععععععععععععيد والله ما توقعت هالشيء وعلى هالعمر كيف اخبر هنوفه والله استحي
هنوفه : يمه يماااااااااااا
عزة : هاه حبيبتي
هنوفه : تغدي لاه وش فيج وين سرحانه اكيد ف النسب لانها بتطلع اليوم
عزة : فديتج الغاليه هيه والله احاتيج يا بنتي
هنوفه : لا تخافي الذيبه بنت ذيبه والذيبه ما تخاف
عزة: الله يطنج ويبشرج
احمد : ايوا كله هنوفوووووه الزند ونحن
عزة : شو يعني زند
هنوفه : انا زندوله ويا راسك يا بس جيه كانك عوال من سوق اليمعه
حمد : وااااااااااااي انقصفت الجبهة هاهاهاهاهاها
هيا : ماما خلثت ابا اعثل
عزة: وانتي متى بتتكلمين عدل
هنوفه : خليها خليها مونستنا ههههههه قوومي عثلي هههه
عزة : عيب عليج يا بنت اثقلي شوي
هنوفه : الحمدلله مو خبله عشان افكر اعقل
عزة : المهم بكرة ذكريني اكلمج بموضوع ضروري ( م حبيت اصدمها وا نلسب تو قريب )
هنوفه : تم الغاليه .. ماما بسير عند روان شوي وراده
عزه : ف حفط الله
__________________________________________________ _____________________
المكان / بيت راشد
التوقيت : 2:30 م
اليوم : الاحد
( هديل )
---------------------------------------------------------------------
طبعا اليوم انا حوست بالمطبخ ويالله يالله طبخت والله عمتي ام راشد حرمة وايد طيبة وما عليها قصور ما شاء الله عليها ما توقعتها بتحبني كذا
راشد : هدوولتي اعطيني ماي
هديل : ان شاء الله
ام راشد : والله انج سنعة يا بنتي
هديل : من طيب اصلج يمه
ام راشد : والله يا زين ما اخترت يا ولدي انا بقوم ارقد وانتوا كملوا غداكم
وقامت تتمشى شوي شوي قمت اساعدها ليما توصل لغرفتها
راشد : هاه صفا لنا الجو
هديل : اييه استحي
راشد : بس كانج ضعفتي هديل
هديل : لا لا الملابس واسعه
راشد : هههه وش دراني بشغلات الحريم .. المهم الاكل اليوم وايد حلوو بس ناقصه ملح
هديل: حلف يعني صار طبخي سنع
راشد: هيه
هديل : الله وناسه
__________________________________________________ ____________________
المكان : لندن
التوقيت : 3 ونص بتوقيت لندن
اليوم :الاحد
( ريان)
---------------------------------------------------------------------------
اليوم النسب يا بنت العم ويا اختي الله يطمنكم ويفرحكم بنسب حلوة يا رب العالمين تستاهلون كل خير الغاليات .. اه هنوفه اه بس لو تحسين فيني شاريج والله شاريج
الساعه صارت 3 ونص بروح اتغدا جوعان حدي
دقيت ع الاهل
ريان : مرحبا امايه حي هالصوت
ام ريان : هلا بضناي و حشاشة جوفي .. كيفك حبيبي وكيف الدراسه
ريان : كله تمام ي الغاليه انتي كيفج وكيف رووونه والوالد
ام ريان : كلنا بخير ما شاكين باس
ريان : عساه حالن مديم يا رب .. كيف طلعت نتايج روان
ام ريان : لا والله تنتظر بعدها الساعه 4 بتطلع هي وهنوفه ع اعصابهن قاعدات تبي تكلمها
ريان : ايوا ( جات فبالي خطه ) ^_~
روان : هلااااااا بالحححححب
ريان : هلا غلااااتي كيفج وكيف النفسيه
روان: انا تمام والنفسيه داون يالله كيف قلبي يرقص ابا اشوفها
ريان: بتشوفها صبرتي اسابيع م قادرة تصبري دقايق
روان : اوكي اوكي هانت والله هانت
ريان : الله يتمم فرحتكم
روان : امين
ريان فداعة الرحمن عطيني امي
سمعت ( هنوفه : غريبه ما سلم عليي ولا سال عني صدق زعلان مني . روان : والله عيزت حلفت اني م اتدخل بينكم ) ريان : يلاا امايه اخليج اللحين
ام ريان : فحفظ الله حبيبي
__________________________________________________ __________________________