البارت 22
مدخل:
صااافي ؟؟ ما اعتقد الجو بينا بيصير صافي ..
التوقيت : 9 الصباح
المكان : شقة هاشم وورده ( الباطنة)
اليوم : الاثنين
(ورده )
------------------------------
ترى ما خبرتكم ويش صار صبروا اتذكر
قبل 3اشهر
بووليد : ورده يا بنتي انتي بنتي الغاليه واذا ولد عمج ماذنج بطلقج منه
ورده : بس ما يصير يبه عمري 18 واصير مطلقه
بو وليد : كله يصير اهم شيء راحتج
ورده : بس يبه
بو وليد : سمعي الغلا بعطيج مهله 3 اشهر اذا ما حملتي بطلقج من هاشم غصب طيب
بوهاشم : وانا بعد يا بنتي ما ارضى عليج من ولدي القرار بيدج لو ما تبينه بكيفج ما بنجبرج على شيء
الاخوان : يلاا نحن نستاذنج اللحين ..
وردة : فداعة الرحمن الغوالي
وطلعوا من الشقة تاركيني ف حيرة وتفكير عميق .. خلت تنظيف الشقه وكل شيء وتناست الاكل الي ع النار وجلست افكككر ف مستقبلي ما وعيت من تفكيري الا على ريحة الاكل المحترق ..
دخل هاشششم
هااشم : اووووف شووو ريحة الاكل المحترق هذا انتي ما تعرفي تطبخي هااااه ليمتى هالدلع
سحبني من شعري متناسي كل قطرة الم صرخت فيها
ورده : هدني ( بصراخ )
ودشيت داخل اركض وانا ابكي وافكر ف حياتي شوي الا ويطق الباب
ورده : انقلع الله يقلعك
هاشم دش بدون استئذان
هاشم : انا وايد اسسسف قومي اخذج نطلع
ورده : طلعت روحك قول امييين
هاشم : نتي متى بتتادبي ؟؟ وبتصيري حرمه
ورده : لما انت تصير رجااااال
هاشم : رجاااال وغصب عنكككك
ورده : واضح ه ه ه ه( ضحكه استهزاء ) .. كملت المهم البس عباتي وبنروح المسشفى ابوي يبغانا نسوي فحوصات
هاشم : يب خبرني يلاا قومي نطلع
طبعا هاااشم ما كان عارف اني ناويه اسوي تلقيح صناعي عشان الحمل
ف المستشفى وبعد ساعه ونص من الفحوصات :
الدكتورة : حبيبتي الي تطلبينه مستحيل
نزلت لعند رجوولها
ورده : الله يخليج ما ابا اطلق ارجووووج
الدكتورة : طيب هو انتي جيتي ف الوقت المناسب بس بعد اسبوعين تجي عشان اراقب لج حالتج الصحيه
وبعد ساااعه نقاش وجدال ف السياره
هااشم : هاااه ارتحتي
نا صاده برى وما عارفه كيف اخبر هااااشم سكت عنه ودي اقوله انا حامل بس كيف وهووو استغفر الله
هااشم : ايييييييييييه صارلي سنه اصارخ
ورده : هااه .. واذا ما ابا ارد عليك
بعد شهرين
ورده مغمى عليها هشااام ما عارف كيف يتصرف حملها بسرعه ف السيارة .. كان يسووق بسرعه جنونيه وصل المستشفى ودخلوها العنايه
بعد نص ساعه
الدكتورة : يا اخ هااشم معوضين ان شاء الله
هااشم : شوو ماتت
الدكتورة : لا باسم الله عليها بس ما قدرنا ننقذ الجنين
هااشم : جنين !!!
الدكتورة : يب زوجتك كانت حامل
هااشم : شوووووووو
ما حسيت بنفسي دزيت الدكتورة ودخلت عند ورده ومسكتها من شعرها
هاشم : يا قليلة الادب حااامل ومن منووو عاااد هااااه
ورده : ( للحين تعبانه ) ________
هااشم : تكلمي لا اذبحججججججججججج ( الشرار يطير من عيونه )
ورده : منك والله
هااشم : كيف !! واحنا
ورده : لما رحنا عند الدكتورة تذكر ( بصووت ميت تعب )
هااشم : تو باخذج هناك
وسحبها من يدها وهي ما قادره تمشي
الممرضات يركضون ينادوون السكيورتي
هااشم : والله ان قربتوا بطلقهاااا
ورده ( صرخت بصوت مبحوح ) : لا احد يقرب صوبي ما ابا اطلق
المنظر مرعب ف المستشفى
هااشم كان يسرع 240 وورده ممدة ع الكرسي الخلفي شوووي وتدخل عليهم شاحنه وهما قرب العيادة وبدت السيارة تولع نزل هاشم مثل المجنون حمل ورده وبدل لا يطلب الاسعاف راح يرضي كبرياءه دخل ع الدكتورة وورده شبه ميته ع يدينه
هاااشم : دكتوورة اجهضت كانت حامل ومني
الدكتورة : استغفر الله البنت بتموت بطلب لها الاسعاف
هااشم ( بصراخ يزلزل العياده ) : تكلمممي لا تموت البنت بسببج اللحين
الدكتورة : والله هي طلبت مني اخبي عليك انها سوت حمل صناعي كانت خايفه من الطلاق وترجتني قالت لي احبه مع انه عذابي
هااشم : وانتي كيف تسمعين كلامها .. بالاول وريني الاوراق والمستدنات عشان اصدق
الدكتورة ركضت صوب الاوراق وخلت هااشم يقرا ع راحته واتصلت بالاسعاف
وصل الاسعاف ونقلوا ورده للمستشفى الحمدلله الهندي الي فا الشاحنه ما تعور وورده جانها كدمات
هااشم كان ف حاله انهيار شديدة وهو يذكر كلام الدكتورة كانت خايفه من الطلاااق وسوت هالشيء عشان تبقى قربه طبعا العياار كتم ع الموضوع عشان ما احد يعرف ....