المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الورد الحذر واجب ... شكرا على الطرح الف تحية وتقدير لمرورك أستاذتي حنااايا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسنة ₩ نعم فالحذر واجب .. والان كما يقولون ما فيها امان أعتقد المرأة اللي تسلم صورها لشخص أو أو تستاهل اللي يجيها شكرا استاذتي حسنه
قوانين المنتدى