المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي *ﻳﺎ ﺷﻴﻨﻬﺎ ﻻ ﺻﺎﺭ ﻗﻠﺒﻚ ﻣﻊ ﺇﻧﺴﺎﻥ ﻣﺎﻫﻮ ﻣﻌﻚ ﻗﻠﺒﻪ ﻣﻊ ﺇﻧﺴﺎﻥ ﺛﺎﻧﻲ وااااو الله الله ابيات استوقفتني تسلمين اختي امير طرح فاق الروعه والجمال ياذوووق يعطيك الف عافيه ﻭﺃﻧﺘﻪ ﺗﻨﺎﻇﺮ ﻓﻴﻪ ﻭﺍﻟﺪﻣﻊ ﺣﻴﺮﺍﻥ ﺗﺒﻴﻪ ﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺗﻔﻴﺪ ﺍﻻﻣﺎﻧﻲ الاجمل مرورك العطر بارك الله فيك تسلم من ذوقك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى