اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
الطواري
يا لبيه يا لبيه

صوت عذب وكلمات تلامس الاحساس
يعطيك الله العافيه عزيزتي

" تستحق النجوم الخمس "
اشكرك عالمرور العطر
ربي يعافيك ويبارك فيك
تسلمي من ذوقك