هيه هيه شفته الخيانه تسري ف عروقه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوه غلوي هيه هيه شفته الخيانه تسري ف عروقه افا عليك غلوي بعطيك قوطي ديوا يصبرك لين شهر هههه
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
قوانين المنتدى