شكراً للتكريم وان شاء الله سوف استمر كلما وجدت موضوعا مناسبا لطرحة
شكراً للتكريم وان شاء الله سوف استمر كلما وجدت موضوعا مناسبا لطرحة
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم