اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 مشاهدة المشاركة
نسال الله العون والهداية وان تكون حياتنا اكثر طيبة وحسن خلق وان نتعلم ونعلم اجيالها المفيد وترك الرث

شكرا من القلب
آمين ... العفو