المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 نسال الله العون والهداية وان تكون حياتنا اكثر طيبة وحسن خلق وان نتعلم ونعلم اجيالها المفيد وترك الرث شكرا من القلب آمين ... العفو
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى