المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هي بس مب من الصبح بيذكرني ههه دوم يا رب انا الحمد لله طيبه طاب حالك .. أعترف هههه عشان تكوني مستعده وما تنصدمي كيف الشعر وياج
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى