اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترف
هي بس مب من الصبح بيذكرني ههه
دوم يا رب
انا الحمد لله طيبه طاب حالك ..
أعترف

هههه
عشان تكوني مستعده وما تنصدمي

كيف الشعر وياج