مساء الخير ❤
الشيخة الفلانية بالفعل كان لك دور ملموس هنا في أرجاء الرواق سلمت ِ على هذا العطاء والتواجد الجميل .. باركك الرحمن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل
مساءالورد
الشيخه ...نسمة رقيقه وغيمة معطاء
لها طابع خاص وحضور مميز
بصمتها متفرده .واختياراتها رائعه جدا
ألف شكر لك عزيزتي
تمنياتي لك بالتوفيق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره
...
مسايااا ..
فعلا الرواق خسر احد اهم ركائزه ..
بس شسمهه اللي يسلي انها لساتها تخمس هاك الصوب هههه
بالتوفيق عزيزتي وألف شكر لما قدمته سابقاً ..
...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليفة سالم
شكرا لجهودك الكبيرة اختي القديرة الشيخه واسأل الله لك التوفيق دائما .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال
هلا بالجميع ..
كنا نتمنى ان لا نفقد اداريه بحجم الشيخه الفلانيه لأن جهودها بأقسامها وبشتى اقسام الرواق كانت مميزه وجدا رائعه ولكن وكما يقال الانسان تحكمه ظروفه ..
الف شكر لها ولاتكفي على العطاء الكبير والتعامل الجميل الذي لمسناه منها طول فترة تواجدها بالرواق ..
الف شكر لك حبي خالص على هذه اللفته النبيله والشكر مني موصول للجميع بالتأكيد ..
تمنياتي لكم بالسعاده والنجاح والتوفيق ان شاء الله
طابت مساءاتكم ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99
لا توجد كلمات نقول لدواع الأستاذة الكبيرة العظيمة العميدة الشيخة الفلانيه قد نبكي لرحيلها من دون وداع
وبدون مصافحة وبدون احتضان ولكن من بعيد
نقول لها في وداع الله أختنا العزيزة
ونحن ننتظر عودتك وسطورك،
حفظك الله
ألف شكر ، الله يسعدكم '
ماني غنيه … إلآ عن : التعريف
و ماني فقيره / إلا لوجه … الله !!