اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روانـــــووو مشاهدة المشاركة
مساء الخير ❤
الشيخة الفلانية بالفعل كان لك دور ملموس هنا في أرجاء الرواق سلمت ِ على هذا العطاء والتواجد الجميل .. باركك الرحمن
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
مساءالورد

الشيخه ...نسمة رقيقه وغيمة معطاء
لها طابع خاص وحضور مميز

بصمتها متفرده .واختياراتها رائعه جدا

ألف شكر لك عزيزتي

تمنياتي لك بالتوفيق
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
...

مسايااا ..

فعلا الرواق خسر احد اهم ركائزه ..
بس شسمهه اللي يسلي انها لساتها تخمس هاك الصوب هههه
بالتوفيق عزيزتي وألف شكر لما قدمته سابقاً ..

...
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليفة سالم مشاهدة المشاركة
شكرا لجهودك الكبيرة اختي القديرة الشيخه واسأل الله لك التوفيق دائما .
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا بالجميع ..
كنا نتمنى ان لا نفقد اداريه بحجم الشيخه الفلانيه لأن جهودها بأقسامها وبشتى اقسام الرواق كانت مميزه وجدا رائعه ولكن وكما يقال الانسان تحكمه ظروفه ..
الف شكر لها ولاتكفي على العطاء الكبير والتعامل الجميل الذي لمسناه منها طول فترة تواجدها بالرواق ..
الف شكر لك حبي خالص على هذه اللفته النبيله والشكر مني موصول للجميع بالتأكيد ..
تمنياتي لكم بالسعاده والنجاح والتوفيق ان شاء الله
طابت مساءاتكم ..
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
لا توجد كلمات نقول لدواع الأستاذة الكبيرة العظيمة العميدة الشيخة الفلانيه قد نبكي لرحيلها من دون وداع
وبدون مصافحة وبدون احتضان ولكن من بعيد
نقول لها في وداع الله أختنا العزيزة

ونحن ننتظر عودتك وسطورك،
حفظك الله

ألف شكر ، الله يسعدكم '